مدرسة الحب سطران

يبدأ الحب ب أغدا ألقاك………

..

..

..

x1padjo0uco2h0damnyb-5hhya5rkkhkuqg1q-id3gj-zcjgqhqc9icdcnrmyqkd-1qrbshxul_sozje90e_nopl5gmplwyjqiqlbvp0hunnxuxxh_sglr-iqr7gmkmnnohhrkvzujdl2ls11u7zwbc8dikpwz.gif

..

ويختم بانتهى المشوار

..

خرجت من رحم أمي كمارد من قمقمه….

لن يهزمني تمزيق قلبي فداكِ……

“لا تفرحي ريتا الحكاية كلها!

لكنك طبعا قتلتيها”

تركت كل شيء ورائي …..

وأنا …….

الآن حر طليق.

Explore posts in the same categories: من القلب

9 تعليقات في “مدرسة الحب سطران”

  1. FaRaH M Says:

    لربما كانت مدرسة الحب هكذا ..
    ولربما كنا لا نستطيع العيش دون مدرسة تحوي فوضى قلوبنا بها
    ولربما كانت الحريّة تحتم علينا العيش ترك كل شيئ وراءنا ولكنها كذلك لن تستطيع أن تمنع ذكرانا له …

    أأقول دمت حراً أم أتمنى لك ان تكون طالباً مرة أخرى …

    فلأقل دمت كما تحب … : )

  2. max13 Says:

    فرح
    ~~~
    أين يصرف طائر مجنون عشقه إن كانت كل حسناوات جنسه في أقفاص يضاجعن الوحدة
    فلربما في حريتي سجن جديد دخلته باختياري
    أمضيت مسائي البارحة وحيدا لأول مرة وحده صوت البحر واساني موجه المسائي كان على عكس نهاره هادرا مجمزرا كليلي
    ربما بعض الأمل لاح مع تباشير الصباح برسالة تحمل حنين من بعيد لكن … في نفس القفص
    كم هي دوارة ….. أمواج البحر وقلوبنا خلقت من عذاب


  3. ما أجمل هذا الكلام ..

    يعطيك العافية

  4. max13 Says:

    اللغة اليابانية
    ~~~~~~
    شكرا لنثرك ورودا على حروفي المتبعثرة لك ودي

  5. Alloush Says:

    “سيعيش قلبي على أنقاض غدرك.”
    رغم عن أنفها سيعيش.

  6. taramodi Says:

    انت من ملك الاصفاد
    انت من قيد
    انت من حرر
    لا تبكي مستغربا اين هي من مسحت دموعك وانت كنت لدموعها كارها واسميتها سيدة البكاء حتى انك لم تدعها ترثي حبا كانت له نادرة ,نفسها هازمة لتصعد انت وافكارك واهوائك من دون انين تئن من دون صريخ كارهة لبسمة مجبرة على رسمها
    العيون هي من فضحت …………………………………

    يا من كسرت مقاعد الحب
    يا من احرقت كتب العشق
    لا تقل مدرسة الحب فانت لم تتأهل بعد …………….
    وفاتك ………………………… الكثير

  7. max13 Says:

    علوش
    ~~~
    شكرا لدعمك

    تارا مودي
    ~~~~~
    ه أنا أراك من جديد يا طيفي المتلاشي بين العتمة والسراب
    من أنا ؟
    أنا من صنع من جسدك نارا تتلظى وتأكل من عشقها حتى تتلاشى
    أنا من علمك كيف تصنع الحروف حينها كنت لازلتِ في عالم الصور
    أنا من صنع من قلبك نبراسا ومن عقلك متراسا ومن عيونك شموع ومن ضلوعك ربوع أنا ومن أنا
    من قاد كل الحمالات الناجحة في ثورات عشقك أو تسألين يا تارة الحنين بعد من أنا
    ربما بعد لم أتأهل لمدرستك الجديدة يامن أبيتِ إلا أن تسكني في الكهوف خوفا من الشمس
    ربما في عشقنا ملاذنا أو الهلاك

  8. fatosha Says:

    أياً منهم .. لايهم

    المهم أن نتفق فكرياً وعاطفياً والتفاصيل الباقية لاتهم

  9. max13 Says:

    فتوشة
    ~~~~
    توقعت أن اسمع هكذا اجابة لكن يكمن السؤال اذا كان الاتفاق العاطفي والفكري موجود ؟


التعليقات مغلقة.


