بروفا الموت

 

يقال أن النوم هو بروفا عن الموت فهو شبيهه اللصيق إلى درجة التطابق …

اليوم اكتشفت شيء جديد هو أيضا بروفا عن الموت!!!

 

أن تتزوج بمن تشك بك ?

طبعا الأمر من بعيد ليس كما لو أنك تعيشه …

الشك يا أصدقائي هو أيضا بروفا عن الموت

أو لربما  قد يوصل إليه” أي الموت” بطرق كثيرة وبالطبع أسرع !

Advertisements
Explore posts in the same categories: من القلب

3 تعليقات في “بروفا الموت”

  1. FaRaH M Says:

    بالتأكيد ..
    الثقة من أهم أعمدة الزواج ..
    لكن لا يأتي الشك من غير شيئ يدعمه ..
    اممممم مثل المثل الذي يقول لا دخان دون نار !!
    ربما ..
    ولربما كان الشك مرض .. على كل حال لا يوجد داء إلا وله دواء .. وفي البداية هو كسب الثقة بالتأكيد على المحبة التي تجمع الشخصين …

    شكراً محمد .. دمت بخير ..

  2. max13 Says:

    ربما كان في الثانية تقريب للواقع أشعر بغيرة مرضيه تصيب الطرف الآخر إنها لا تريد أن تفهم ربما القناعات تكونت و غير قابلة للحذف ما العمل … أنا لا أرى حلاً

  3. بكداش Says:

    ومن الشك ما قتل 😦
    أنا معك فالشك أصعب من الموت

    تحياتي


التعليقات مغلقة.


%d مدونون معجبون بهذه: