أحمد نذير بكداش وأراك لاحقا ….. والقائمة تتسع

صديقي العزيز أحمد نذير بكداش أمس الأول حاولت جاهدا دخول مدونتك عبثا من دون جدوى ولكن تمكنت من خلال برنامج يكسر البروكسي دخولها دون أن يسمح هذا البرنامج لي سوى برؤية نصف مدونتك الأيسر يال سخرية القدر  علما أن آخر تدوينة لك عندي ع الأر أر إس هي عن السيد نصرالله  يوم عملية الرضوان وجدت أنك دونت بعدها حوالي 4 أو 5 تدوينات

ملاحظه حتى أراك لاحقا مغلق من عندي لا أدري ما السبب أنا أعمل على شبكة الجمعية السورية للمعلوماتية وهي باعتقادي في سوريا  الأقوى والأسرع ولكن ما الحاصل لا أعرف … تحياتي لك ول أراك لاحقا كم اتمنى أن أشارك في مدونتيكما ولكن للأسف تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

 

سأسعى خلال الأيام القادمة لفعل شيء ما يغير الوضع ويفتح مدونيكما عندي من جديد

Explore posts in the same categories: لعل وعسى

6 تعليقات في “أحمد نذير بكداش وأراك لاحقا ….. والقائمة تتسع”


  1. بصراحة, لم أعد أرى تعليقات من سوريا سوى من عطاالله وعلوش مع العلم أن علوش يستخدم برنامج لكسر البروكسي..
    http://7foi0w.bay.livefilestore.com/y1p5vx4qv3xz-mk_v6MYD4fmaiMPVaY3ZllHeqP7cVZoPE-8BEJljM-jpstFjEn8OZyhMb62ctGmaM/u.zip?download

    هاد رابط التحميل.. جرب.. وأنا راح أسئل أكثر من سوري للتأكد إذا كان الموقوع قد حجب أم لا.
    شكرا لأهتمامك.🙂

    تحياتي


  2. تشرفني زيارتك يا اخي , و لكن ضايقني هذا الموضوع !
    اخشى ان تكون مدونتي تعرضت للحجب في شبكتك لسبب ما !!!!


  3. إذا ما نفع موضوع البرنامج جرب تفوت عندي من أسم النطاق هذا:

    bekdash.co.cc

    أنتظر ردك..تحياتي


  4. تأكد منذ قليل أن المدونة لم تحجب ولا مدونة آراك لاحقا🙂

  5. max13 Says:

    صديقي العزيز ولا شي عم ينفع جربت اللينك وما مشي رح بحاول فرمت جهازي بلكي في شي دودة عم تلعب عاللينكات

    آخر الدواء الكي ربما حان استخدامها


التعليقات مغلقة.


