يوم .. …. ….. خُنت .

قبل أن تكوني كنت

 

تعالي وكوني أنت

 

كم يمر علينا أوقات نسعى فيها لنترك أنفسنا تذهب…. بعيدا نحو اللا شيء

 

قبل أن تكوني كنت 

تعالي واتركيني للأنا

 

لعمري بت اليوم أكثر صلابة إذ أرى أن الله لم يضعني عز وجل في هذا الاختبار عبثا

 

قبل أن تخوني ؟ خنت ؟

 

نعم خنتك ألف مرة ….. أوليس شكك القاتل من أوصلكني ” إلى هذا  !!!

 

أتريدين أن تسمعيها لترتاحي …

 

خنت عندما تركت نفسي تعبث في هواك

 

خنت عندما قبلت وقبلت شفاك

 

خنت عندما ابتهلت لغير خالقي

 

خنت و خنت وخنت

 

فارحلي ذاك الذي مضى  ……     مضى .

 

ارحلي واذكريني خائنا أعشق أن تذكريني خائنا عمري معاك

 

كيف لا وأنت من رددتها ألفا

 

لولا الهوى ما كان اسمها تارا

 

نعم لقد خنت نفسي  آسف

 

سوف اعدل بحقها 

 

من يومي الجديد هذا .

Explore posts in the same categories: من القلب

4 تعليقات في “يوم .. …. ….. خُنت .”

  1. taramodi Says:

    لا تفكر انه مين ما كان بيقدريعيش طقوس الحب من عشق وقبل وضم و………الخ
    ابدا
    كنت فكر انه هيدا شي ممكن يصير بين اي اتنين بدهم ياخدوا بعض اوحبوا ييرتبطوا ببعض
    بس عن جد كانت الصدمة كبيرة وما حسيت بالنعمة اللي كنت عايشة فيها لوقتها
    حتى الغيرة مستحيل تنوجد وانا اللي فكرتها طبع ما طلعت من كتر الحب بتتولد ومن كتر الشوق ومن كتر الهيام
    بصدق كانت صدمة
    يعني ممكن انت بدك تنسحب ……..ممكن بدك خلد حبك بانك تعمله ذكرى
    بس ما راح تحس باللي عم قلك ياه حتى ترتبط مرة تانية من انسانة فيها كل المثالية بس ما فيها اللي كنت تكرهوا باللي قبلها
    عن جد هلا ما راح تصدق بس راح تتذكرني “راح تحن مش للي كنت تحبه للي كنت تكرهوا”
    موفق يا باشا

  2. shamekh Says:

    الحب وما أدراك ما الحب ؟

  3. farah m Says:

    تلك الخيانة تعلمنا ما لم نتعلمه في سنين كاملة من الدراسة والبحث
    تلك الخيانة فقط .. تجعلنا نتعمق في ذواتنا حتى نعرفها أكثر …

    بالتوفيق في يومك الجديد هذا …🙂

  4. max13 Says:

    تارا مودي
    ~~~~~
    الحال من بعضه

    شامخ
    ~~~~
    شكرا لمرورك أخي الكريم وفعلا الحب وما أدراك ما الحب

    فرح
    ~~~~
    يقول زياد الرحباني عندما يكون قد تلف حتى أوصل عازفا ما إلى اللحن أو الفكرة المطلوبة

    وصلت …. وصلت

    بالفعل …. وصلت


التعليقات مغلقة.


